بحث هذه المدونة الإلكترونية

Powered By Blogger

الاثنين، 7 ديسمبر 2009

سؤال للزميلات في الصف...

صفي لي تجربتك في التعلم الجزئي عن بعد في موضوع المدونات؟

هناك 4 تعليقات:

  1. كانت هذه التجربة شيقة جدا، وبها اعتمدتُ على نفسي بدراسة المدونات والبحث عن مدونات تعليمية.
    كما انني استطعت دراسة القليل عن كيفية انشاء المدونة.

    لكن، لا بد لمواجهة صعوبات تطبيق انشاء المدونة بسبب القراءة الذاتية. لكن هذه الصعوبات زالت عندما كان اللقاء مع المحاضِرة عن قرب.

    ردحذف
  2. صحيح ان هذا المساق هو تعلم جزئي عن بعد ولكن حتى الان لم يكن هنالك غير محاضرة واحدة عن بعد واستطعنا من خلالها ان نأخذ المعلومات القليلة حول البلوغ ولكن في المحاضرة المرافقة والمباشرة استطعنا فهم البلوغ والتعمق فيه، ولقد كان موضوع البلوغ جديد بالنسبة لي ولقد تبين لي اهمية التعلم المرافق عندما غبت في الاسبوع الفائت وعرفت كم خسرت من معلومات ومواد وصحيح انني استطعت تعويض هذه المادة الا انني افضل ان يكون التعلم تعلم مرافق ومباشر لانه هكذا نعطي اهمية اكثر للمادة ونأخذ الموضوع بشكل جدي أكثر،ونستطيع السؤال حول اي موضوع ونحصل على الاجابة فورا...هذا حسب رأيي وشكرا

    ردحذف
  3. في البداية لم اكن اعرف شيئا عن المدونات ولكن بعدما قرأت عنها حسب توجيهات المحاضرةوتصفحي في الانترنت لعدة مدونات مختلفة ،استطعت ان اكون عنها فكرة وطبعا تعلمت عنه اكثر خلال المحاضرة التي انشأنا فيها البلوغ وبعدها تعرفنا على مكوناته ..واحببت هذه الطريقة من التعليم وبشكل عام افضل التعلم عن بعد جزئي والتعلم عن قرب ..
    لقد فادنا التعلم عن بعد جزئي لاننا بحثنا وبالتالي يكون فهم وتذويت الشيءالذي بحثنا عنه اكبر؟

    ردحذف
  4. لم أكن متحمسة لهذه التجربة, فأنا أفضل التعلم المرافق والمباشر.
    لقد واجهني بعض الصعوبات بهذه التجربة لذلك لم أستطع ان أفهم مادة البلوغ بشكل واضح, لكن في المحاضرة التي أنشأنا فيها البلوغ أستطعت أن أفهم المادة وأصبحت بالنسبة لي واضحة ومفهومة.

    ردحذف